المنوفية: متابعات ميدانية للتأكد من تطبيق التعريفة القديمة بمواقف السيارات| صور

تعريفة الركوب بالمنوفية
تعريفة الركوب بالمنوفية

أكد اللواء إبراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية، على التمتابعة المستمرة والمرور الميدانى على كافة مواقف السيارات ومحطات الوقود بمختلف مراكز ومدن المحافظة للتأكد من مدى الإلتزام بالتعريفة القديمة وعدم زيادة أسعار المواصلات على مستوى كافة خطوط السير بدائرة المحافظة حفاظاً على حقوق المواطنين.

وقامت الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة جهود في متابعة مواقف السيارات للتأكد من الإلتزام بقيمة تعريفة الركوب القديمة لعدم وجود أي زيادة في أسعار السولار والكيروسين، والتشديد على أصحاب الميكروباص والسرفيس بالإلتزام بنفس التعريفة المعمول بها فى الوقت الحالى، وفى حالة المخالفة للتعليمات سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين لضمان عدم استغلال المواطنين وتحقيقاً للصالح العام.

اقرأ أيضا

هدوء في مواقف الشرقية ولا زيادة في تعريفة الركوب

جدير بالذكر، أن محافظ المنوفية قال: لا زيادة في أسعار المواصلات والأجرة وحملات مكثفة لمتابعة الالتزام بتطبيق التعريفة الحالية بكافة وسائل المواصلات.

ووجه اللواء ابراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية، الوحدات المحلية والمواقف والمرور والتموين بضرورة المتابعة المستمرة للتأكد من مدى الالتزام بالتعريفة الجديدة وعدم زيادة في أسعار المواصلات من الميكروباص والسرفيس والعمل بنفس التعريفة المعمول بها في وقتنا الحالي وإلتزام جميع وسائل المواصلات والأجرة على مستوى كافة خطوط السير بدائرة المحافظة، حيث تشهد جميع المراكز والمدن حملات مكثفة لمتابعة الالتزام بمحطات تمويل السيارات وبجميع المواقف.


يأتي هذا عقب قرار  لجنة التسعير لأسعار المنتجات البترولية برفع اسعار البنزين للربع السنوى علي  أنواعه الثلاثة اعتباراً من الساعة التاسعة من صباح اليوم الجمعه الموافق  2022/2/4، حيث تقرر زيادة أسعار البنزين بأنواعه ارتفاع طفيف بقيمة  25 قرش/ لتر لتكون الأسعار كالتالي:-
9.50 جنيه /لتر  بنزين 95
8.50 جنيه /  لتر بنزين 92 
7.25 جنيه لتر /بنزين 80 


وتثبيت أسعار السولار والكيروسين وكذلك المازوت المورد للكهرباء والصناعات الغذائيه و كذا المورد لباقي القطاعات المختلفة.